حصريا فرص عمل مجموعة قنوات سي بي سي - cbc لجميع التخصصات 2016

فرص عمل مجموعة قنوات سي بي سي - cbc


فرص عمل مجموعة قنوات سي بي سي - cbc


وظائف مصر - MISR JOBS | أعلنت مجموعة قنوات سي بي سي - cbc عبر موقعها الرسمي عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة لديها لجميع التخصصات والمؤهلات فأذا كنت موهوب تقدم الأن وانضم على فريق عمل قنوات سي بي سي - cbc

حيث ان قوة و نجاح و فاعلية كل منظومة تستمد من الاشخاص القائمين عليها فنحن في شبكة قنوات سي بي سي نؤمن ان نجاحاتنا هي نتيجة مباشرة لفريق عملنا 

فإذا كنت موهوب و تريد ان تعمل لدى منظومة تقدر فريق عملها فنحن نرحب بك 


• الوظائف المطلوبة •

- مهندسين IT
- محاسبين 
- مصممين جرافيك 
- مهندسين ديكور
- موظفين HR
- مصورين فوتوغرافيا
- موظفين تصحيح لغوي 
- افراد أمن
- سائقين


• شروط الوظائف السابقة •

- يجب أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل مناسب لكل وظيفة او خبرة بالنسبة للوظائف التى بدون مؤهل.
- يجب أن يكون مؤدي للخدمة العسكرية أو حاصل على أعفاء منها.
- الايقل سن المتقدم عند التقديم عن 21 عام.
- يشترط حسن المظهر والأخلاق.

• التقديم •

وعلى الراغبين فى العمل والانضمام الى فريق عمل مجموعة قنوات سي بي سي - cbc  ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني التالى :

Careers@cbc-eg.com

لمزيد من الوظائف الخالية تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك



ملحوظة هامة : جميع الحقوق محفوظة لموقع وظائف مصر - MISR JOBS 
ممنوع النقل أو الأقتباس دون ذكر المصدر 
شاركه على جوجل بلس

عن Misr Jobzella

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

14 التعليقات:

  1. هنا طلب من نوع خاص جدا .. أولا السن 63 سنة . التخصص سابقا رياضيات . كنت وكيلا سابقا لمدارس منارات الرياض بالرياض السعودية . والطلب الخاص هو فى علم خارج التخصص بل أعظم علم لم يبلغه العلماء على الأرض جميعا . فما هو ذلك العلم ! 1 ـ تفسير باطن الحرف وهو كثير تفسيرا لم يفقه فيه العلماء ذرة ! 2 ـ تفسير الحرف وحده 3 ـ تفسير الحرف فى لغات العالم ! 4 ـ أسرار القواعد التى لايعلم عنها العلماء سوى ظاهرا فقط 4 ـ العلماء قالت جميعا الأسماء لا تعلل ونقول سنبين لهم مالم يعلموه وهو تعليل الأسماء 5 ـ بيان أسرار التجويد وليس بفكرهم جميعا فى تحسين الصوت بل مالا يخطر على فكر مجمع البحوث العالمي ! آلاف الأسرار التى لم تخطر على علم علماء الأرض . مثال : تفسير رسم الكلمة ورسم الحرف وبيان أسرار لم تخطر على سماء علماء الأمة وأيضا علماء ناسا أنفسهم . بل تفسير الحق فى أسماء السور ولما الترتيب وهنا مالا يعلمه أحد للحظة ... على استعداد مواجهة مجموعة من علماء التفسير واللغة مهما كان بعلمه ومشهود لكم بعلمه ( إذا لم نجعله تلميذا ) لكم الحق بالعقاب المناسب ولكن إذا أيدنا الله تعالى فما تفعلون ؟ سبق مواجهة مشيخة الأزهر وسنقبت لكم قولى فى كل ذلك بل واجهنا مجمع البحوث العالمي وجلس كليهما ( الأزهر ، والبحوث ) تلاميذ فاهمين تلاميذ يعنى ماذا ؟ تفسير الآيات من بدايتها لنهايتها حرفا حرفا والأعجب أن نفسرها لكم من نهايتها لبدايتها وما السر فى ذلك ! الاسم : مصطفى عبد الجليل الفخراني . ت 01147207241 .... وهنا التفسير الأقرب للحق والصدق . تفسير ماهجز عنه جميع الشيوخ ولو اجتمعوا .. وهنا تفسير ( الم / المر/ حم / ق / ص / ن / كهبعص ... الخ . ألاف الأسرار . التى لم تخطر على فكر العلماء !

    ردحذف
  2. الاسم /محمود فتحى السباعى مطر
    السن/٣٣سنة
    العنوان/محافظة المنوفية
    المؤهل الدراسى/ليسانس حقوق خريج٢٠٠٨
    اشتغلت بالمحاماة فترة وسافرت للسعودية وعملت بالرياض بادارة شركة مشهورة ثم وسافرت للكويت وانا متزوج ولدى بنت والان لا اعمل واتمنى ان اكون لى حظ فى احد قنوات سى بى سى وانا امتلك من اللغات ٢ الانجليزى والالمانى ولكم جزيل الشكر والتقدير

    ردحذف
  3. وهذا رقم التليفون ٠١٢٢٥٠٩٦٧٣١

    ردحذف
  4. انا عيزى ا شتغيل امن فى فناة سىبسى وحاصل على دبلوم صناعة وسكان فى فصل الجيزة وعند 31سنه عيزى ا شتغيل رقم 0112008299

    ردحذف
  5. انا ولا مصطفى احمد محمد احمد وعيزى ا شتغيل فى القناة امن وان شاء الله هدرود

    ردحذف
  6. انا اريد بي الحاق الوظيفه امن انا اسمي إسلام سيد ابراهيم عبد الغفار 28سنه معاف من الجيش مع خبره في مجال الامن من محافظه الجيزه رقم تلفوني 01151219299

    ردحذف
  7. انا اريد الالتحاق باي عمل اسمي عيد محمد خريج كلية تجارة وإدارة الأعمال بتقدير جيد كنت اعمل بدبي كمساعد مدير مطعم في فندق جراند حياة دبي والان انا ابحث عن عمل واتمني ان يكون لي نصيب في العمل لديكم 01123744397

    ردحذف
  8. انا اريد الالتحاق باي عمل اسمي عيد محمد خريج كلية تجارة وإدارة الأعمال بتقدير جيد كنت اعمل بدبي كمساعد مدير مطعم في فندق جراند حياة دبي والان انا ابحث عن عمل واتمني ان يكون لي نصيب في العمل لديكم 01123744397

    ردحذف
  9. انا مش هقول عاوز اشتغل لان اصلا حظي مش مساعدني كل اللي اقدر اقوله انا تعبت من الدنيا دي وياريت تحسو بلناس اللي محتاجه شغل وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشغل بلواسطه وعلي فكره انا بكالوريوس تجاره وممثل ومخرج مسرحي بس البلدي ابن الغني غني وابن الفقير اللي زي ينداس برجلين معاليهم

    ردحذف
  10. محمد سعد الكومى حاصل ع بكالوريوس تجاره معفاه من الجيش نهائى كنت اعمل ف ديكورات الزجاج والسيكوريت رقم تليفونى01091083364

    ردحذف
  11. أحمد نصار
    سائق
    حاصل على دبلوم صنائع
    السن 28
    ورقم التليفون 01140959500

    ردحذف
  12. عمران حسن علي
    خبرة في مجال الطبخ
    السن38
    تلفون 01098519418

    ردحذف
  13. اسمي محمد وجيه شعبان
    خبره سنتين فى مجال الهندسه الصوتيه
    معي شهاده خبره من استوديوهات كبيره
    السن 23
    تلفون . 01007219014

    ردحذف